الأحد، 18 سبتمبر 2011

بالصور والفيديو : جمهور الاردن يحتفل بعيد القيصر الرابع والخمسون

بالصور والفيديو : جمهور الاردن يحتفل بعيد القيصر الرابع والخمسون

فن بيديا - احتفل جمهور الاردن بعيد ميلاد قيصر الاغنية العربية كاظم الساهر بإحتفال أقل ما يسمى عنة رائع تحت رعاية ” مركز الساهر للانترنت ” حيث اجتمع الكثير منهم ليحيوا عيد ميلاد فنانهم الذي لطالما احبُوه وعشقوه وردود اغاني الحب والعشق معة.





في ساعة تاسعة مساءً اجتمع مجموعة كبيرة من عشق الساهر حيث جائوا من كل محافظات الاردن ليقطعوا كعكة تحمل صورة فنانهم المحبوب ، وتحدثوا عن اعمال الساهر وعن اخر البوم لا تزيدية لوعة وغنوا اغاني للساهر عيد وحب و كل عام وانتي حبيبتي والكثير من الاغاني وكان هناك صوت جميل غني بصوتهِ بعض اغاني الساهر وألقوا قصيدة خاصة لكاظم الساهر بمناسبة عيد ميلادة وكانت سهرة من العمر كما تمنوا .





وبنهاية الحفل للساهر طولة العمر والحياة سعيدة وان يكمل مسيرته بعطاء كبير وان ينجز حلمهُ وحلم جمهورهُ الفني بملحمة جلجامش .





وكان لديهم العتب الكبير على فنانهم المفضل على رفضة للمجيء لكي يحتفل معهم رغم من دعوتنا له ولمدير اعماله والمقربين منه إلا انه رفض المجيئ
لاسباب غير معروفة رغم تعهد مركز الساهر بعطاء ساهر بكل ما يلزم من شروط وكان يجدر من كاظم الساهر رغم الاعتذار لاي اسباب كان عليه بعث مندوب عنة او شكر المنظمين باتصال او بعث رسالة شكر لهم .





ويجدر بنا تعريف بمركز الساهر للانترنت هو مركز متخصص بامور الكمبيوتر لكن لدية نشاطات ساهرية طلما تغني به جمهور الساهر بالاردن حيث نظم
أكثر من مرة بعيد ميلاد الساهر وقام بطبع كتيبات دينية عن روح والدة الساهر عندما توفت وكان يساعد بدفع تذاكر للجمهور الذي لا يستطيع ان يدفع حق تذكرة لحضور حفلات الساهر وقدم للساهر درع محبة لة وبعثه للساهر .

ولدينا همسة بأذن الفنان كاظم الساهر الا يستحق هذا المركز ببعث رسالة شكر لهم .. اليس انت من تقول من أجلكم اغني ؟!! …


فن بيديا – بالصور والفيديو : جمهور الاردن يحتفل بعيد القيصر الرابع والخمسون

تحياتي لكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق