الخميس، 21 يوليو 2011

توفيق الدلو وجامعة البترا يحييان أمسية ليلة صيف ويُغنون لـ كاظم الساهر

 
 
توفيق الدلو وجامعة البترا يحييان أمسية ليلة صيف ويُغنون لـ كاظم الساهر





عمان - الرأي

قدمت فرقة جامعة البترا في ثامن أمسية من ليالي مهرجان صيف عمان وصلات غنائية بـ صوت المطرب يونس السلطان لـ نخبة من الفنانين الاردنيين و العرب ،، وأغان وطنية واخرى من التراث والفلكلور الاردني ..

واستهلت الفرقة عرضها الفني بـ اغنية الفنان عمر العبداللات " حيو سيدنا حيوه الاردن ما في زيه " ،، واغنية فرقة اللوزيين " يا بيرقنا " ..

الفرقة التي تأسست عام 2010 قدمت في الحفل الوان عديدة من الاغنية العربية لا زالت تلقى نفس الشهرة حتى وقتنا الحاضر فكانت البدايات مع الفنان اللبناني ملحم بركات بـ اغنيته " حبيبي انت وروحي انت " ،، تلتها اغنية الفنان اللبناني طوني حنا " خطرنا على بالك " ،، انتقلت بعدها الفرقة لـ تقدم وصلة لرائعة من روائع الفنان العراقي كاظم الساهر في مسيرته الفنية " لـ اقعدلك على الدرب قعود " ..

الفنان توفيق الدلو كان له حضور مميز جمع فيه ما بين الاداء الفني الناضج على خشبات المسرح الرئيسي لـ حدائق الحسين والصوت الذي لا يقل قدر عن الاداء وابدع من خلاله بتحريك اجيج ومشاعر جمهور مهرجان صيف عمان بمجموعة من الاغاني الوطنية والعاطفية ..

وغنى على (طريق السلط - يا بيرقنا - جيشنا جيش الوطن - وين عارام الله ) ،، ومجموعة من اغاني البوماته التي لاقت اقبال وشهرة على صعيد الساحة المحلية والعربية ..

وفي المنطقة المخصصة للـ اطفال تواصلت فقرات العاب الخفة التي يقدمها الساحر سامر اللورد وفادي المشهراوي من صور ورسومات حمام تتحول الى حقيقية ،، وصندوق يخرج منه ارنب ،، والعديد من العروض التي لاقت اقبال من الاطفال وذويهم ..

وتقام يومياً في الساحة المخصصة للـ اطفال فقرات الرسم على الوجوه وتشكيل البالونات والعاب النفخ وغرفة المرايا الضاحكة وعروض السينما ثلاثية الابعاد ..



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق